الإثنين 23 يوليو 2018 الساعة 8:26 ص

العب وهديك 100 جنية …. مهزلة فى دورى الدرجة الرابعة

الرئيسية / Exclusive / العب وهديك 100 جنية …. مهزلة فى دورى الدرجة الرابعة

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أكبر نتيجة في تاريخ الكرة المصرية كانت بفوز الأهلي على الجونة 13 صفر في كأس مصر عام 2015 ، و في أقوال أخرى غير مثبتة بفوز المصري على الإسماعيلي 18 صفر في دوري منطقة القناة، لكن مباراة جديدة ضربت كل الأرقام في الكرة المصرية بين فريقي سندبسط وعمال طنطا في دوري الدرجة الرابعة.

كان فريق سندبسط بحاجة للفوز على عمال طنطا بفارق 17 هدفا في الجولة الأخيرة من المسابقة مع انتظار خسارة محلة مرحوم أمام شباب المحلة للتأهل لدورة الترقي المؤهلة للدرجة الثالثة، وهذا ما تحقق بالفعل.

ففى الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الرابعة المصري يواجه فريق سندبسط فريق عمال طنطا  ،وفى نفس التوقيت ومنعا للشبهات يواجه فريق محلة مرحوم فريق شباب المحلة.

محلة مرحوم يحتل المركز الأول في الترتيب وشباب المحلة ثانيا، فيما يأتي مركز شباب سندبسط في المركز الثالث وعمال طنطا هو صاحب المركز الأخير في الجدول.

تعادل محلة مرحوم وشباب المحلة يصعد بهما مباشرة إلى دورة الترقي على حساب سندبسط، لكن ذلك لم يحدث وفاز شباب المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تحقق الأمر المريب، وفاز سندبسط على عمال طنطا 21 صفر ليتأهل الفريق رفقة شباب المحلة لدورة الترقي.

نتيجة مباراة سندبسط وعمال طنطا لم تعتمد رسميا بعد، فنتيجة المباراة أثارت الشكوك في ذهن رئيس لجنة مسابقات منطقة الغربية مثلما حدث معنا تماما.

صرح محي الكيلاني رئيس لجنة مسابقات منطقة الغربية لكرة القدم  لبرنامج “مع شوبير” قائلا كل ما يلي:

“لا يمكنني الحكم على نتيجة المباراة دون مستندات”.

“لا يمكنني الحكم إلا من خلال تقارير مراقب المباراة والحكام، وبسبب تلك النتيجة غير العادية طالبت بتقارير منفصلة من حكام اللقاء”.

“كان يفترض أن نجتمع الخميس لكنني للأسف سأكون مرتبطا بمراقبة مباراة إنبي والاتحاد السكندري، ولأن يوم الجمعة عطلة رسمية سيكون الاجتماع يوم السبت المقبل”.

“سندرس المستندات. تقرير منفصل من الحكم وتقرير منفصل من المراقب وسنجري تحقيقات مع كل من تثار شكوك حوله”.

“لو ثبت وجود تواطؤ سأكتب توصيات بشطب الفريق المتواطيء إن تواجد هذا الأمر في اللائحة أو على الأقل تجميد الفريق عام أو عامين”.

“ولو ثبت تواطؤ أشخاص معينين سأعمل جاهدا على شطبهم. أنا رجل لي سمعتي وأبلغ من العمر 73 عاما، ولن أسمح أن تمس سمعة منطقة الغربية بسوء طالما أنني على قيد الحياة”.

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

عمرو نصار : فرص كبيرة لزيادة الصادرات المصرية للسوق الإفريقي مع التركيز على دول غرب إفريقيا

كتب – سمير عبد الشكور: أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة أن قطاع مواد البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.