مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل رشاش الحلقة 8

13

أحمد جمال :

 

يتصدر مسلسل رشاش قائمة الاكثر رواجا علي محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي منذ بداية إطلاقة في يوليو الماضي ويعرض عبر منصة شاهد vip ويعرض يوم الجمعة من كل أسبوع

 

مسلسل رشاش مسلسل سعودي من تأليف توني جوردن، كتب العمل دراميًا الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولِن تيغ، يتناول العمل قصة رشاش العتيبي في سلسلة مكونة من 8 حلقات باللغة العربية ومُترجمة إلى الإنجليزية

 

وتعرض الحلقة الثامنة والاخيرة من الموسم الاول من مسلسل رشاش الجمعة المقبلة حيث ينتظرها ملايين المتابعين في الوطن العربي حيث ان الحلقات مبنية علي أحداث حقيقية مشوقة فكانت بدايته توقف الضابط فهد عن العمل الميداني بسبب اعتراضه على قرار رئيسه. عندما يمسك الرقيب رشاش بعسكريين خلال قيامهما بأعمال غير قانونية، يقرر التصرف.

 

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

تصور الحلقة الثانية الأحداث التالية لفرار رشاش وزملائه من مركز عملهم ضمن قوات حرس الحدود السعودية، لتبدأ الشرطة عمليات المطاردة التحريات للإمساك بهم، كما تصور الحلقة العرض الذي يتلقاه أصدقاء رشاش.

 

وخلال أحداث  الحلقة الثالثة يبذل الضابط فهد جهده، في محاولةٍ منه لإثبات أن رشاش الشيباني العتيبي هو عنصر مجهول الهوية بين أعضاء العصابة الإجرامية الفارة من وجه العدالة، أما طارق، فلا يزال بانتظار موعده المعهود مع القدر الغائب.

 

وصولا بالحلقة الرابعة يكشف شهود عيان عن هوية قائد العصابة. يحاول فهد تحديد النمط الذي يتبعه أفراد العصابة في تنفيذ العمليات، ولاحقا، تنصب الشرطة كمينا لهم.

 

ويأتي في الحلقة الخامسة تعاون كل من فهد وعزام لكشف هوية المخبر في الشرطة الذي يعمل لصالح رشاش، ولاحقا، تنصب قوى الشرطة كمينا للعصابة.

 

وختاما الحلقة السادسة والسابعة التي عُرضت مؤخرا يختبئ مهل وسلطان في فندق، ولكن يشتبكان لاحقًا مع الشرطة ويُقتلان، كما يُقتل مصلح في مطاردة بالجبال، ويُصاب قحص الذي بعد أن تنفد ذخيرته ينتحر بالرصاصة الأخيرة. يطلب فهد من عائلة رشاش أمرا ما.

 

 

 

التعليقات مغلقة.