مقالات والابداع

بدون رتوش..عادل خضر يكتب:عمر”إبنى”..وتعنت مدرب أوبرا الأسكندرية

عمر إبنى.. مؤدب خلوق وموهبه غنائيه فاذبمعظم المسابقات بمدينة الاسكندريه رغم أنه عمره لم يتخطى الثلاث عشر عاما يمر بظروف يحتاج نفسية مرتفعة ولا أعلم أن أحد مدربيه فى دار الأوبرا حدث أنه قال إن  عمر “اتريق” عليه، وهذا لم يحدث لأن أخلاقه لاترتقى إلى المستوى من الحوار أو  التحدث معه بأسلوب غير لائق لأننى محام و كاتب صحفى ومستشار قانونى ل ” وكالة صر البلد الاخباريه”ووالدته كذلك جامعية شاعرة وكاتبة ومحامية.. ولكن واضح أن المدرب بدار الأوبرا أ.م يتحدى الموهبة دون سبب واضح والنقاش الذى دار بينى وعمر تم التوصل إلى أن عمر لم  يصدر منه إطلاقا أى خطأ.

والغريب  أن هذا المدرب لم يتقبل الأمر الواقع.. وكان يجب أن يتفهم أن عمر نعالجه من مشكلة ولا يجب أن يتم تحت ضغط نفسى لمرحلة سنيه معينه بإجماع الأطباء.. ورغم عدم صدور اى تجاوز من نجلى إلا  أن مدربه  أ. م أصر على عقابه وإرهاقه نفسيا بما يتعارض مع دور دار الأوبرا المصرية التى تتبنى المواهب وتقف معهم وتنحاز إلى موهبتهم.

وأخيرا وليس آخرا..أطالب هذا المدرب أن يراجع نفسه فى التعامل مع عمر، وأن يراعى موقفه ..وإلا سيحدث ما لا يحمد عقباه ويعود ويبكى على اللبن المسكوب..وهذا ليس تهديد ، لكنهأ رسالة بعدها سيتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتصعيد الأمر إلى أعلى المستويات..اللهم بلغت..اللهم فشهد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق