تعليم

كلية الصيدلة جامعة مصر تعقد ملتقاها التوظيفي الرابع السبت والأحد المقبلين

د. رحاب عبد المنعم: نستهدف إعداد الطلاب للمشاركة والمنافسة في سوق العمل

كتب: عبد الرحمن هاشم

تحت رعاية السيد الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور محمد حسن العزازي رئيس الجامعة، تعقد كلية الصيدلة ممثلة في الأستاذ الدكتور محمد محسن إسماعيل عميد الكلية (رئيس الملتقى) والأستاذة الدكتورة خديجة عطية (وكيل الكلية لشئون المجتمع) والقائمين على العمل: ا.م.د. رحاب عبد المنعم (رئيس قسم الصيدلة الصناعية) و د. أكرم حفني (مدير وحدة متابعة الخريجين)، الملتقى التوظيفي لعام 2019م  وذلك في الساعة 11 صباح السبت والأحد المقبلين 23 و 24 فبراير الجاري بخيمة الملتقى بالملعب الخماسي بمقر الجامعة بمدينة السادس من أكتوبر، إيمانا من الكليه نحو مسئوليتها في استقرار مستقبل أبنائها.

د. رحاب عبد المنعم

وفي تصريح لـ”مصر البلد الإخبارية” قالت الأستاذة الدكتورة رحاب عبد المنعم “إن هذا الملتقى هو الرابع من نوعه الذي تعقده الكلية، والجديد هذا العام أن الكلية قد أجرت دورات تأهيلية لطلاب السنه النهائية والخريجين عبر تعاون مثمر بين وحدة متابعة الخريجين ووحدة ضمان الجودة ضمن منظومة تدريب متكاملة لكافة القطاعات بالكلية تستهدف إعداد الطلاب للمشاركة والمنافسة في سوق العمل “

يشارك في الملتقى عدد من شركات الأدوية (فارما أوفرسيز ـ مستشفى 57357  ـ مستشفى بهيه وغيرها)  عارضين العديد من الفرص الوظيفية لطلاب المرحله النهائية والخريجين من أبناء الكلية.

د. محمد محسن إسماعيل
د. محمد محسن ود. خديجة عطية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق