تعليم

نقيب المعلمين يكرم أبطال نادى المعلمين للجبت كوني دو

كتب – محمد عيد :

كرم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية فريق نادي المعلمين بالجزيرة للجبت كوني دو، وأيضا المدير الفني أشرف أمير والكابتن أيمن أحمد يوسف المدرب الدولي وباقي المدربين لحصولهم على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية الأولى للعبة.

اشترك في البطولة 13 لاعباً من نادى المعلمين بالجزيرة، وحصل 9 لاعبين منهم على المركز الأول، بينما حصل 4 لاعبين على المركز الثاني في بطولة الجمهورية للجبت كوني دو التي أقيمت في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، حيث تعد هذه هي المرة الأولى أن يكون لنادي المعلمين فريق في لعبة الجيت كوني دو منذ أن وضع جمال عبد الناصر حجر الأساس للنقابة.

وقام ” الزناتي ” بتكريم رمضان يحيى المدير الإداري للنادي والنقابة العامة للمهن التعليمية ومسئول النشاط، لما بذله من مجهود من أجل تحقيق الإنجاز في النشاط الرياضي للنقابة، كما تم تكليفه بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة من بساط وزى موحد للفريق من أجل تحقيق العديد من الألقاب.

وأعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن فخره بالأداء المتميز لفريق نادي المعلمين، كما أثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها جميع القائمين على هذا العمل الذين يسعون دوماً إلى تحقيق النتائج المرجوة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق