محافظات

محافظ الغربية يكرم عدد من أسر الشهداء فى إحتفالية مديرية الثقافة بالغربية بعيد الشرطة

كتب – يوسف سلامة:

كرم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عدد من أسر الشهداء خلال الإحتفالية التى نظمتها مديرية الثقافة بالغربية بعنوان (الشرطة المصرية – بطولات وتضحيات).

بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة أيات الذكر الحكيم ثم كلمة الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الذى قدم خلالها التحية والتقدير لشهداء الوطن مشيداً بقوة وتلاحم المصريين.

كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على رعايته ومشاركته فى هذه الإحتفالية وعلى دعمه الدائم لكافة الأنشطة الثقافية بالمحافظة.

كما أكد اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية – مدير أمن الغربية على الدور الذى قدمه الشهداء فى إستمرارية الدولة والحفاظ على أمنها وإستقرارها مشيراً إلى إصرار القوات المسلحة والشرطة القضاء على الإرهاب.

ومن جانبه أعرب اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية فى كلمته على سعادته بالمشاركة فى الإحتفال بعيد الشرطة الذى يعد تخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية 25 يناير 1952 مؤكداً عن تقدير المحافظة لرجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل توفير الأمن والأمان والحفاظ على مؤسسات الدولة.

كما بعث محافظ الغربية فى كلمته رسالة شكر وعرفان للقوات المسلحة التى قدمت كل التضحيات فى تاريخنا المعاصر للقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله.

كما أكد على فخر كل أم بإبنها وكل زوجة بزوجها البطل الذى ضحى بحياته من أجل حماية الوطن وتوفير الأمن والأمان للمصريين والقضاء على الإرهاب الغاشم الذى لادين له ولا وطن.

وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لكل القائمين على هذا الحفل.

إختتم الحفل بفقرات فنية لفرقة أبو قير للموسيقى العربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق