محافظات

محافظ الإسكندرية يوجه برفع كفاءة الطرق والأرصفة والمحاور المرورية على مستوى المحافظة

كتب – حمدى شهاب:

كلف الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، المهندس السيد محمد، مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية. كما وجه رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالمتابعة اليومية لأعمال الترميم وتكثيف المرور على الشوارع بنطاق كل حي، مشددًا عليهم عدم السماح بأي تقصير.
وقد أوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، حرصه على رفع كفاءة وتأهيل الطرق والأرصفة والمحاور المرورية على مستوى أحياء المحافظة، مشيرًا إلى أن ذلك سيساهم بشكل كبير في تحقيق الأمن والسلامة والحركة المرورية، وكذلك تسهيل حركة النقل والمواصلات لرفع المعاناة عن المواطنين وإظهار الإسكندرية بالشكل الجمالي والحضاري الذي يليق بها.
وفي إطار رؤية محافظ الإسكندرية بجعل “الإسكندرية بلا حفر”؛ فقد قامت مديرية الطرق بتنفيذ أعمال ترميمات للحفر بأحياء المنتزة أول والمنتزة ثان وشرق ووسط وغرب والعجمي.
حيث تم ترميم الحفر بشارع مصطفى كامل بحي المنتزه أول. وترميم حفر الحارة البطيئة بشارع جمال عبد الناصر، وإصلاح حفر أسفل كوبرى 45 بنطاق المنتزه ثان. أما بنطاق حي شرق فقد تم إصلاح الحفر بطريق الكورنيش استانلي. وفي نطاق حي وسط تم ترميم الحفر بشارع أبو قير وشارع باترس لوممبا وأمام نادى الاتحاد. كما تم إصلاح حفر بنطاق حي غرب بشوارع جامع سلطان، وشارع النيل، وشارع البورصة وكوبرى التاريخ. أما في نطاق حي العجمي فقد تم ترميم الحفر بطريق إسكندرية مطروح الدخيلة. هذا وجاري استكمال أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق