أخبار الرياضة

عُمان تتسلم من الكويت مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس

كتب – سمير عبد الشكور:

تسلمت سلطنة عُمان ممثلة في الاتحاد العُماني للتنس مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس لدورة 2019 / 2023 خلال حفل التسليم الرسمي الذي أقيم بالكويت.

 

وقد حضر حفل التسليم الكويتي جاسم الغريب رئيس اللجنة التنظيمية السابق وساعد الصقير ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وأمين عام اللجنة التنظيمية، فيما حضر من اتحاد التنس خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس وسلمان بن عبدالرحيم البلوشي أمين السر العام للاتحاد العماني للتنس.

 

أشارت الوكالة العُمانية إلى تصريحات خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس والتي أثني فيها على دولة الكويت لاستضافة اللجنة لمدة 16 عاما، وعلى الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلت من قبلها لتفعيل اللعبة ونشرها وتعزيز مكانتها في المنطقة.

 

وحول اجتماع اللجنة التنظيمية القادم قال خالد العادي “سنعقد أول اجتماع للجنة في العاصمة القطرية الدوحة ومن خلالها سيتم اختيار الأمين العام للجنة التنظيمية، كما سيتم تحديد ملامح عمل اللجنة واعتماد خطتها ورؤيتها الجديدة من أجل مواصلة المشوار ورفع مستوى اللعبة بمنطقة الخليج من خلال استحداث الأنشطة والمسابقات المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق