Exclusiveأخبار الرياضة

مسئولو قطاع ناشئي الكرة بالمقاولون..يضللون “محسن صلاح”

حصلوا من منطقة القاهرة على خطاب تبرأة من واقعة التزوير ب"الحب"..إذا فلماذا تم خصم 13 نقطة وغرامة 10 آلاف جنيه وإيقاف إدارى 2005 عام؟!

كمال سعد 

واقعة غريبة وجديدة على الوسط الكروى داخل مصر،ارتكبها القائمون على قطاع ناشئي الكرة بالمقاولون العرب ،لتضليل المهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادي وتجميل موقفهم بأنهم براء من، واقعة تزوير اللاعب إبراهيم فتح الله سعد الذى شارك مع فريقه أمام فريق الغابة فى الدورى لمرحلة 2005، بمعرفة سامح يوسف المدير الفني.
وبرغم أن زملاء سامح يوسف ،وبعض أولياء الأمور نصحوه بعدم الدفع بهذا اللاعب ،لكنه عناد ودفع به مؤكداً أنه “مسنود” من ريعو رئيس القطاع والذى تربطه به، علاقة قوية كونه -اى سامح- يشرك حفيد رئيس القطاع، فى المباريات مجاملة له برغم أنه ” معندوش فكرة”.
والواقعة الجديدة التي نقدمها للمهندس محسن صلاح تكمن فى ضغط ، أحد المسئولين الكبار بنادى المقاولون على مسئولى منطقة القاهرة للكرة بهدف إرسال خطاب ب “الحب” يبرأ المقاولون من واقعة التزوير..وهو ما حدث بالفعل، وتلقى النادى فاكسا من المنطقة ،وقامت الدنيا ولم “تقعد” وتم “التهليل”فى كل مكان بأن المقاولون براءة من الواقعة.. والسؤال هنا: إذا كان الأمر كما يدعى هؤلاء ..لماذا تم خصم 13 نقطة من الفريق، وتغريم النادى عشرة آلاف جنيه وإيقاف إدارى الفريق عاماً كاملاً؟ !
نقدم هذه الواقعة لمحسن صلاح للتحقيق وإرسال أحد رجاله إلى النادى، ثم منطقة القاهرة للكرة للتأكد من صحة ما ننشره و لدينا كافة الحجج والمستندات الصوتية ولن نطلعاها إلا على رئيس الشركة ،مباشرة لنؤكد له أننا نعمل للصالح العام ونستقي معلوماتنا من مصادر داخل القطاع نفسه..ولسنا ممن “يهللون “ويركبون الأمواج ويأكلون على كل الموائد “علشان السبوبة تمشى”.
ونحن على يقين تام وقاطع أن المهندس محسن صلاح لن يتوانى لحظة، فى إيقاف تلك المهازل التى يشهدها القطاع بتعيين شخصية قوية لقيادته..خاصة بعد أن تلقى تعليمات مباشرة من القيادة السياسية ،بتجهيز استاد القاهرة لإقامة حفل افتتاح البطولة الإفريقية عليه..وهو تأكيد على أن محسن صلاح محل ثقة ولن يقبل بأى تجاوزات .
وهنا نلفت نظر المهندس محسن صلاح إلى أن هناك قاعدة فى اللغة العربية تقول إن “نفى النفى إثبات” وإصرار القائمين، على القطاع لتبرئة أنفسهم ، بعدما نشره “مصر البلد ” تأكيد على أن هناك أشياء كثيرة ، تدار خلف الكواليس لا يعرفها ولابد من تدخله السريع ..علاوة على أننا نقدم له مستند من الصفحة الرسمية لنادى الغابة يبدى خلالها تعجبه الشديد من موقف منطقة القاهرة..ويؤكد على صحة موقفنا.
تعليق مجلس إدارة نادى الغابة..على الواقعة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق