محافظات

محافظ الغربية يتابع تطوير كورنيش كفر حجازي ورصف شارع نادي الشرطة بالمحلة الكبرى

كتب – يوسف سلامة:

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى بتكلفة 34 مليون جنية .

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية وإزالة أى معوقات قد تواجهها.

 

والجدير بالذكر أن أعمال التطوير تشمل رصف الطريق من الجانبين بطول 2250 متر وعمل إنارة وتدبيش لبحر شبين مع تجميل الكورنيش.

 

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية بعمل رسومات 3D للمشروع لمراجعة التصور الكامل له مع ضغط تنفيذ الأعمال حتى يتم الإنتهاء منها فى 1/4/2019 .. كما تفقد محافظ الغربية أعمال رصف شارع نادى الشرطة الجارية بطول 750 متر لعدد 2 حارة بعرض 7 متر للحارة الواحدة وبتكلفة 5 مليون و500 ألف جنية .

 

حيث وجه محافظ الغربية رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية بإنهاء أعمال الكهرباء بالشارع لسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف الجارية مؤكداً على مدير مديرية الطرق والكبارى بمراعاة عمل الدورانات والمطبات الصناعية اللازمة حفاظاً على سلامة المواطنين.

 

وفى إطار إهتمام محافظ الغربية بمتابعة سير العملية التعليمية بالمحافظة وخاصة مدارس تعليم ذوى القدرات الخاصة.

تفقد المحافظ مدرسة التربية الفكرية بحى ثان المحلة الكبرى حيث أصدر توجيهاته لرئيس هيئة الأبنية التعليمية بسرعة الإنتهاء من المدرسة الرسمية للغات مع تطوير جناح جديد وتخصيصه للمدرسة الفكرية والعمل على تفعيل مشاركة المجتمع المدنى فى أعمال التطوير.

 

وأشار محافظ الغربية فى جولته اليوم إلى حرصه على توفير شوارع حضارية والإرتقاء بالمحافظة مع مراعاة الصالح العام للدولة مطالباً القائمين على تنفيذ المشروعات الخدمية بالإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة حتى يشعر المواطن بما تقدمه الدولة من خدمات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق