حوادث

بعد 5 أيام من تغيبه.. انتشال جثة عامل من ترعة “الإبراهيمية” في المنيا

المنيا – جمال علم الدين :

أنتشل أهالي قرية “المحرص” في مركز ملوي بالمنيا، اليوم، جثة من ترعة “الإبراهيمية”، وتبين أنها لعامل، 50 عاما، ومبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، وانتحر بإلقاء نفسه في مياه الترعة؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير الأمن، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغا من مأمور مركز شرطة ملوي، بالعثور على جثة بترعة الإبراهيمية، لذكر يرتدي كامل ملابسه أمام قرية “المحرص”.

انتقل فريق من أجهزة الأمن برئاسة المُقدم علاء جلال رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه الرائد أحمد رأفت، تحت إشراف العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع جنوب بإدارة البحث الجنائي، وتبيّن أن الجثة لشخص يُدعى “خ. ك”، 50 عاما، عامل، وأن جُثته عُثر عليها طافية على المجرى لمائي لترعة الإبراهيمية، وأنه مُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام.

أفادت تحريات وحدة مباحث مركز ملوي، أن العامل تخلص من حياته مُنتحرا بإلقاء نفسه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية؛ لمروره بضائقة مالية ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق