محافظات

محافظ اﻹسكندرية يهنئ أقباط اﻷرمن اﻷرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

كتب – حمدى شهاب:

هنأ الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم الأخوة أقباط اﻷرمن اﻷرثوذكس بعيد الميلاد المجيد ببطريركية اﻷرمن اﻷرثوذكس باﻹسكندرية، متمنيا لهم عام سعيد في وطننا الغالي مصر، وذلك بحضور نائب المطران الأب كريكور وأعضاء المجلس الملي ببطريركية اﻷرمن.

 

وأكد المحافظ علي أن روح الاستقرار والمحبة تعم مصر  وستظل دائما مصر هي رمز المحبة والسماحة في جميع اﻷديان ونسيج وصفا واحدا. واﻹسكندرية رمز الحضارة التي ضمت علي أرضها جميع الثقافات والأطياف والجنسيات وهذا يعطي مثالا حيا للوحدة الوطنية، والعيش بسلام ومحبة. وأعرب عن سعادته بتواجده معهم، موضحا اننا معا نستطيع أن نعيد الإسكندرية لرونقها عروسا للبحر الأبيض المتوسط.

 

وخلال التهنئة؛ حضر المحافظ القداس المقام بالكنيسة، مشيرا إلى أن جميع مسلمي ومسيحيي مصر يصلون من أجلها ومن أجل استقرارها وتقدمها واستمرار الوحدة الوطنية والمحبة التي تجمع جميع أطياف المجتمع المصري.

 

شارك في التهنئة اللواء أ ح/ على عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء أشرف البربري مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء بحري محمد عبد البديع قنطوش نائبا عن قائد القوات البحرية، والسيد/ أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق