متابعات وتقارير

القمامة تجتاح الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ مؤمن  جمعـــة وسامية عيســــى:

اشتكى أهالي محافظة الإسماعيلية، وخاصة المحطة الجديدة بحي أول، وحي السلام حي ثان، والحرفي حي ثالث، ومركز القنطرة غرب، ومدينة القصاصين، من انتشار القمامة بشكل مكثف في الشارع والميادين الرئيسية ، الأمر الذي يتنافى مع المنظر الحضاري والجمالي فضلا عن انتشار الإمراض والكلاب الضالة .

 

وأكد أهالي مركزي القنطرة غرب، والقصاصين، انتشار تلال من القمامة في الشوارع والميادين الرئيسية، وسط غياب تام من المسئولين، برغم من إعلان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لعيد الاضحي، مؤكدين ان تلك التصريحات حبر علي ورق فقط ولا تمس الواقع بشئ .

 

وأجمع أهالي المحطة الجديدة، بحي أول، وحي السلام بحي ثان، والحرفي بحي ثالث، أن لا يوجد مكان بلا قمامة سواء الشوارع المجاورة لديوان عام محافظة الإسماعيلية فقط، وأصبح أرقام هواتف رؤساء الأحياء خلال فترة العيد خارج الخدمة برغم من إعلان حالة الطوارئ بالمحافظة.

 

وطالب الأهالي محافظة الإسماعيلية بالتدخل العاجل من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بزيارة سرية للوقوف بنفسه علي أرض الواقعة والابتعاد عن الشو الإعلامي والتقرير المكتوبة التي لا تمس الحقيقة بشئ حتي يعلم الجميع أن لا أحد فوق القانون.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق