بنات

الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال وعالم المنزل والنظافة

كتبت – نهلة مقلد:

بعد نجاح الدورات الثلاث السابقة، يعود CBHExpo هذا العام في دورته الرابعة ما بين 6 و8 دجنبر الحالي، في الفضاء الدولي لمعارض الدار البيضاء  من اجل خلق منصة لتبادل الخبرات العابرة للقارات بين الخبراء .

 

المعرض بحكم نجاحه وتفوقه على المستوى الوطني والدولي، أصبح  له موعد سنوي من أجل تبادل الأفكار والخبرات  ما بين الخبراء والمستهلكين من الزوار، و أيضا من أجل الاستفادة من الورشات والعروض المباشرة من عين المكان  و فضاءات التواصل لاكتساب الخبرة.

 

ويستضيف المعرض في نسخته لهذه السنة 80 عارضا من 26 دولة من القارات الخمس، الذين يمثلون مختلف القطاعات من مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والإكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة .

 

CBHExpo هو ثمرة تعاون مابين  Elan Expo و Atilim Fairs حيث عرف في نسخته السابقة  مشاركة  أكثر من 120ماركة عالمية لـ11 دولة وهي : المغرب، تركيا، إيطاليا، جمهورية التشيك، الصين، مصر، جنوب إفريقيا، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، الباكستان، سنغافورة.

 

كما  استقبل CBHExpo العام الماضي أزيد من 10 الآلاف زائر قادم من 8 دول، مما مكنه من أن  يصبح الآن من بين المعارض الأكثر احترافية و الأنجح في المغرب، بفضل أرضية اللقاء B2B ومن أجل تفاعل أقصى ما بين العارضين والزوار والمحترفين المحليين، وإبرام شراكات تجارية مهمة.

 

و على مدى ثلاثة أيام ينظم المعرض سلسلة من ورشات العمل والندوات التي سيعمل على تنشيطها مجموعة من الخبراء في هذا المجال من بينهم : خبيرة التجميل ”سونية النكادي” التي ستقدم ورشة تعرض من خلالها مجموعة نصائح الأساسية التي يجب على كل امرأة معرفتها عند وضع الماكياج، كما تقدم  خبيرة التجميل ”دينا أقصبي” هي الأخرى ورشة عن ماكياج العروس ، وتستعرض ”sanzi beauty” مهاراتها من خلال ورشتين تقوم خلالهما بتغيير شكل الوجه لشخصيات كرتونية وشخصيات من عالم الفنتازيا، كما تقدم  الخبيرة الألمانية” Zoubida ripenberg” تقنية ميكروبليدنج أو تاتو الحواجب حيث تشرح أحدث الطرق لإصلاح عيوب الحواجب، كما يقدم خبير التغدية الدكتور محمد الحليمي عرض حول الصحة الغذائية .

 

إلى جانب CBHExpo وبنفس الفضاء سينظم أيضا معرض خاص بعالم التغذية وفن الضيافة والتكنولوجيا في دورته الثالثة بالفضاء نفسه”MAROC FOOD EXPO “2018، و على مدى ثلاثة أيام، حيث سيجمع 105 شركة رائدة دولية و106 ماركة عالمية من 10 دول.

 

العارضون سيوزعون على ثلاث قطاعات: المعدات والإجراءات، معدات تحضير الأطعمة، أنظمة التعليب والإنتاج.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق