السياحة والسفر

جولة نيلية وفقرات فنية لتنشيط السياحة

المنيا – جمال علم الدين:

استقبلت محافظة المنيا وفد رابطة هابى تايمز لتنشيط السياحة الداخلية ، خلال زيارتهم للمعالم الأثرية والسياحية بالمنيا، حيث تستمر الزيارة من 26/11حتى 30/11 .

أوضح دكتور ثروت الأزهري مدير إدارة السياحة بالمنيا، أن الوفد وصل مرسي نفرتيتي بالباخرة هاميس، وتم عمل جوله نيلية تخللها فقرات فنية وكورال أطفال وجولة حرة لزيارة مكتبة مصر العامة .

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد وجه بتشكيل لجنة لتنفيذ عدد من الفعاليات والانشطة لدعم وتنشيط السياحة بالمنيا داخلياً وخارجياً، خاصة وان المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوا مكانة هامة على الخريطة السياحية ، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية ، مما يساهم في انعاش الحركة السياحية وتدفق العديد من الجنسيات الاجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الاخيرة .

وتعمل اللجنة على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأفكار غير التقليدية لدعم وتنشيط السياحة داخل المحافظة بهدف تسليط الضوء على أهم المناطق الأثرية والمعالم السياحية التي تمتلكها محافظة المنيا والترويج لها من خلال استخدام كافة الوسائل المتاحة لجذب المزيد من الوفود والأفواج السياحية من مختلف دول العالم وكذلك جذب السياحة الداخلية، ووضع المنيا على الخريطة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق